مكرونة لذة هتضيف اللذة في كل بيت

بعد قراءتك لهذا المقال 
مكرونة لذه هتضيف طعم اللذة و الصحة في كل بيت 
مكرونة لذه للرجيم .. كيف تساعدك على فقدان الوزن 

لاشك أن منتجات الحبوب الكاملة عموما من أكثر الاطعمة التى ينصح بها مركز ابن النفيس، سواء عند اتباع نظام غذائي يهدف الى فقدان الوزن ، او عند اتباع الانظمة الغذائية الصحية لبناء الجسم و كتلة العضلات ، أو حتى في النظام الغذائي اليومي الطبيعي ، و من أهم هذه المنتجات مكرونة لذه .
 

فكيف يمكن استخدام مكرونة لذه للرجيم و فقدان الوزن؟ 

  • بداية مكرونة لذه ، هي المكرونة التى تم تصنيعها من الدقيق الكامل ، و الذي يحتوي على جنين الحبوب ، و النخالة الخاصة بها أيضا ، و يتم تصنيعها أيضا من فول الصويا لترتفع نسبة البروتين في المكرونة .
  •  مكرونة لذه هي من الاطعمة الغنية بالمغذيات مثل فيتامين ب الضروري لصحة الجسم بالكامل ، خاصة صحة القلب ، كما انها غنية بالالياف الغذائية و التى تساعد في خفض نسبة الكوليسترول في الدم و الوقاية من السرطان .
  •  كما أنها غنية بالبروتين فكل 100 جرام منها يحتوي على 20 جرام بروتين يعنى إنها غذاء مثالي للرياضيين و النباتيين .

  
فوائد مكرونة لذه للرجيم : 

  • إن منتجات الحبوب الكاملة عموما غنية بالالياف الغذائية مما يساعد على زيادة الشعور بالشبع لفترة طويلة حيث أن الألياف تمتص الماء بداخل المعدة فتعمل على تشكيل كتلة كبيرة تجعلك تشعر بالشبع و الامتلاء لفترات طويلة لانها تأخذ وقتا طويلا في الهضم .
  • كما أن الألياف تعزز من صحة الجهاز الهضمي و تساعد على خفض نسبة السكر و مستوى الكوليسترول في الدم و تشجع على تنظيم حركة الامعاء الطبيعية 
  • أفادت كلية هارفارد للصحة العامة أن الحبوب الكاملة و منتجاتها تحتوي على مركبات تسمى فيتوستروجينز  او الاستروجين النباتي، قد تساعد هذه المواد في تقليل خطر الإصابة بأنواع معينة من السرطان .